توج ​الأهلي​ بلقب ​كأس السوبر المصري​ للمرة 15 بتاريخه وذلك بعد فوزه على غريمه ​الزمالك​ بضربات الترجيح بنتيجة 7-6 في المباراة النهائية التي جمعتهما على ملعب "محمد بن زايد" في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

عبر ​يحيى عطية الله​ لاعب الاهلي عن فخره بالتتويج بلقبه الأول مع النادي متمنيا ان تستمر هذه المسيرة بمزيد من البطولات مع الفريق.

ووجه عطية الله الشكر لزملائه اللاعبين على الدعم والمساندة له منذ انضمامه للأهلي وهو ما ساعد في انسجامه سريعًا.

من ناحيته اكد ​عمرو السولية​ لاعب وسط الاهلي ان الفوز تحقق بتوفيق الله والأداء الرجولي وقتال اللاعبين طوال 120 دقيقة أمام منافس قوي مثل الزمالك.

واضاف ان توقيت الفوز بالسوبر المصري مهم ودفعة لهم كلاعبين وتأكيد أن الأهلي حينما يخسر بطولة يعود لينافس على عشرة ألقاب من أجل حصدها .

اما طاهر محمد طاهر هداف البطولة فقد اكد ان الأهلي قاتل على الفوز باللقب وهو ما ظهر على مدار المباراة، من خلال الفرص التي أتيحت للفريق وإصرار اللاعبين في مجمل أحداث المباراة على تحقيق الفوز.‏

واكد امام عاشور ان الفوز بلقب كأس السوبر المصري على حساب الزمالك جاء نتاج جهد كبير وعمل شاق من كافة لاعبي الفريق والجهاز الفني، الذين سعوا بقوة لحصد لقب البطولة ومصالحة الجماهير الوفية.

واضاف ان هذه هي شخصية الأهلي الذي اعتاد على الفوز بالبطولات دائمًا، مؤكدًا أن لاعبي الفريق كانوا رجالًا وأدوا ما عليهم بإخلاص كبير،